اجتماع وزير السياحة مع رئيس اتحاد غرف السياحة السورية وأعضاء مجلس الإدارة بعد انتخاب مكتب اتحاد الغرف

اجتماع برئاسة وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني مع رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير وأعضاء مجلس الإدارة بعد انتخاب مكتب اتحاد الغرف بحضور معاوني الوزير المهندس غياث الفراح والمهندس نضال ماشفج والمدير العام للشركة السورية للنقل والسياحة المهندس فايز منصور والمهندسة رمزية أوطه باشي مديرة الخدمات والمؤسسات السياحية وممثلة الوزارة في الاتحاد.
أكد السيد الوزير خلال الاجتماع على أهمية هذه المرحلة ودور القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني والتركيز على خطة القطاع السياحي 2019-2030 والذي يعتبر اتحاد غرف السياحة شريك أساسي فيها.
وأكد ماشفج معاون الوزير على أهمية دور الاتحاد في نهضة القطاع السياحي كونه النواة والشريك الأساسي لوزارة السياحة في إدارة هذا القطاع.
وبدوره بين رئيس الاتحاد أهمية العمل مع رؤساء الغرف والشعب في الاتحاد لتذليل كافة العقبات والعمل على إعادة فتح المطارات الدولية والمعابر للعبور السياح والعمل على إعادة الألق لقطاع السياحة عند توفر الإمكانية.
تجدر الإشارة أنه قد تمت انتخابات مكتب الاتحاد صباح اليوم في فندق الداما روز وأسفرت عن فوز السادة المهندس طلال خضير رئيس غرفة سياحة المنطقة الشمالية بمنصب رئيس مكتب الاتحاد، السيد محمد مملوك رئيس غرفة سياحة دمشق بمنصب نائب رئيس مكتب الاتحاد، والسيد يوسف مويشة رئيس غرفة سياحة طرطوس أميناً للسر، والسيد نجيب قباوة عضو الاتحاد في منصب الخازن.
وقد تم بمناسبة انعقاد اجتماع مجلس الإدارة الجديد توجيه برقية للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد قدموا من خلالها أسمى آيات الولاء والتقدير ومعاهدته على الاستمرار جنودا مخلصين في حربنا على الإرهاب و العمل على إعادة الإعمار والتحية لبواسل الجيش العربي السوري.

شارك