الخميس , يونيو 17 2021

أكثر من 35 مليار ليرة قيمة الإيداعات والسحوبات في التجاري السوري خلال الأسبوع الماضي

أعلن المصرف التجاري السوري أن إجمالي قيمة الإيداعات والسحوبات التي نفذها المصرف في كل فروعه المناوبة خلال عطلة عيدي الفصح والشهداء الأسبوع الماضي تجاوزت الـ 35 مليار ليرة منها ما يزيد على 31 مليار ليرة إيداعات ونحو 4 مليارات ليرة سحوبات من الفروع والصرافات الآلية.

وأوضح مدير عام المصرف الدكتور علي يوسف في تصريح أن إجمالي عمليات السحب التي أنجزت إلكترونياً خلال الفترة ذاتها بلغت 71 ألفاً و20 عملية بقيمة 2 مليار و881 مليون ليرة مبيناً أن فروع ومكاتب التجاري كافة قامت بموجب تعميم صادر عن إدارته برفع مستوى تغذية أجهزة الصراف الآلي لطاقاتها القصوى خلال العطلة الأسبوع الماضي بهدف إتاحة خدمة السحب أمام المواطنين على مدار 24 ساعة يومياً.

وأكد يوسف أن مديري الفروع يتحملون مسؤولية التأكد من عدم خروج أي صراف من العمل علماً بأنه تم إصلاح الأعطال المفاجئة بالصرافات على الفور خلال العطلة لتأمين الخدمة بأسرع وقت وضمان حصول المتعامل على خدمة السحب بسهولة.

وحسب تعميم للمصرف تلقت سانا نسخة منه فإنه سيتابع خلال الأسبوع الجاري أيضاً تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة له بحدودها القصوى من الأوراق النقدية بهدف استمرار خدمة السحب أمام المواطنين على مدار الأيام التي تسبق عطلة عيد الفطر.

سانا

شاهد أيضاً

الدولار قرب ذروة شهر مع التركيز على التضخم

استقر الدولار قرب ذروة شهر مقابل سلة من العملات الأربعاء 16 يونيو في حين يحاول …

شارك