معرض “سيلا 12” للجلديات ينطلق 19 الجاري بمنتجات لأكثر من 100 شركة محلية وخارجية

أكد منظم معرض “سيلا الدولي التصديري للأحذية والمنتجات الجلدية ومستلزمات الإنتاج” محمد كزارة أن دورة الــــ 12 من المعرض ستنطلق خلال الفترة بين 22-19 من الشهر الجاري، بمشاركة حوالى 100 شركة محلية، تعمل في صناعة الاحذية والحقائب ومستلزمات الانتاج، إضافة لمشاركة صناعيين وحرفيين وتجار، إضافة لشركتين ايرانيتين واثنتين من لبنان وواحدة صينيه عبر وكيل محلي.
وأضاف كزارة، الذي يشغل أيضا منصب الامين العام للاتحاد العربي للصناعات الجلدية وعضو اتحاد غرف التجارة السورية، أن المعرض سيقام على مساحة 7000 م في مدينة المعارض بدمشق، مشيرا إلى أنه جرت دعوة حوالى 400 رجل اعمال من دول: العراق ، الاردن، لبنان،فلسطين، ليبيا، الجزائر.
وسيفتتح المعرض، الساعة السادسة مساء، برعاية وزير الصناعة زياد صبحي صباغ، على مدار أربعة ايام، حيث يستقبل زواره بين الواحدة ظهراً وحتى التاسعة مساء، علما بأن المعرض سيقدم تشكيلات جديدة ومبتكرة قدمها المصممون لموسم خريف وشتاء 2022، فضلا عن عرض أحدث منتجات الصناعيين والحرفين والمنتجين العاملين على تطوير الصناعة المحلية في هذا القطاع.
وتشتهر سورية بالصناعات الجلدية، سيما التراثية منها، حيث اكتسبت الجلديات السورية، قبل الأزمة، سمعة جيدة في الأسواق العربية، جراء ما تمتاز به من ذوق راق وجودة وسعر منافسبن.

المال _احمد العمار

شارك