يقدم الاتحاد السوري لشركات التأمين بالتعاون مع شركة المحيط خدمات الرافعات لمشتركي خدمة العميل المميز

يقدم الاتحاد السوري لشركات التأمين بالتعاون مع شركة المحيط خدمات الرافعات لمشتركي خدمة العميل المميز بعدد غير محدد سنوياً في حال الحادث الذي يمنع المركبة عن الحركة وفقاً للشروط التالية: تنتهي صلاحية الاشتراك بانتهاء تاريخ بوليصة التأمين. عدد الخدمات في السنة هي ( مفتوحة) للسيارة الواحدة. تقدم الخدمات للسيارات المؤمنة و المشتركة بخدمة الإنقاذ فقط ولا يجوز تحويل الخدمة لسيارة أخرى. يحق للمشترك نقل السيارة لمرة واحدة للحادث الواحد للمكان الذي يحدده المشترك.

تحدد مسافة النقل بـ 75 كم من مكان الحادث داخل أراضي الجمهورية العربية السورية وذلك وفق التالي: أ‌- للسيارات السياحية السورية الخاصة و العامة (البيك أب) المشتركة بالخدمة في كل محافظة من المحافطات التالية: دمشق وريفها – طرطوس وريفها – اللاذقية وريفها – حمص وريفها- حماة وريفها – حلب- السويداء وريفها- القنيطرة – دير الزور ،مع مراعاة التغيير تبعاً لتغير الظروف والإمكانات. ب‌- للسيارات الأجنبية المشتركة بخدمة العميل المميز عبر المعابر الحدودية (تأمين الزامي للسيارات الأجنبية).

تشمل خدمة الإنقاذ الحوادث التي توقف السيارة عن العمل وهي تصادم مركبتين- حائط – عمود كهرباء- رصيف أو منصف – قذيفة هاون أو أي حادث أدى إلى توقف المركبة عن الحركة. يحق لشركة المحيط الاعتذار عن الخدمة في حالات: الكوارث الطبيعية و الحروب و الأحوال الجوية السيئة كالثلوج و السيول و الأعاصير و كذلك في حالات الإرهاب و الشغب دون الاضطرار لتعويض المؤمن بأي شكل من الأشكال على أن تنفذ الخدمة بعد زوال السبب وفي حال عدم تخديم المركبة بعد زوال السبب ولأي سبب كان تلنزم شركة المحيط بتعويض المشترك وفقاً لما نصت عليه المادة/6/ في العقد. في حال نقل السيارة يشترط أن تكون مستوفية كافة الإجراءات الـقانونية مثل / ضبط الشرطة أو تصريح النقل قبل الاتصال بشركة المحيط وعلى أن يرافق السيارة أثناء النقل صاحب السيارة شخصياً أو من ينوب عنه قانونياً وكذلك أن لا يتم إيقاف الرافعة بعد وصولها لأكثر من 30 دقيقة وإلا سوف نضطر لسحب الرافعة وإنهاء الخدمة. تتم عملية النقل على الطرق المعبدة حصراً. تلتزم شركة المحيط بالرد على اتصالات المشتركين على مدار/24/ ساعة. يستثنى من الاشتراك كل من السيارات الغير سياحية والآليات التي تزن أكثر من 3.5 طن والسيارات الحكومية العسكرية. تمنح شركة المحيط خصم بقيمة 25% للسيارات المعطلة التي تحتاج إلى عملية قطر والمشتركة بخدمة الإنقاذ. خدمة صيانة الأعطال بمكان وجود السيارة المعطلة وتقدم كافة خدمات صيانة السيارة.

شارك