٣٣٩ مليون ليرة تداولات الأسبوع الأول من تشرين الثاني والمؤشر يرتفع ٩ نقاط

سجلت تداولات سوق دمشق للأوراق المالية ارتفاعاً بأحجام وقيم التداول مع نهاية الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني الجاري حيث وصلت قيمة التداول إلى ٣٣٩ مليون ليرة بحجم تداول ٤٦٩ ألف سهم موزعة على ٤٩٩ صفقة.
بالمقابل ارتفع مؤشر السوق ٩ نقاط ليقف عند ٧٤٩٦ نقطة بنسبة تغيير موجبة.
هذا وقد أغلقت جلسة تداول اليوم على حجم تداول ٥٥ ألف سهم موزعة على ٧٤ صفقة بقيمة تداول ٣٩ مليون ليرة منخفضاً بذلك عن جلسة تداول أمس.
وقد تصدّر سهم بنك البركة سورية المقدمة من حيث قيم التداول حيث تم تداول ١٤ ألف سهم موزعة على ١٥ صفقة بقيمة تداول ١٤ مليون ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٩٨٥ ليرة مرتفعاً عن سعر إغلاق الجلسة الماضية تلاه سهم بنك قطر الوطني سورية حيث تم تداول ٩ آلاف سهم موزعة على ٨ صفقات بقيمة تداول ٦ ملايين ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٧١٢ ليرة منخفضاً عن إغلاق الجلسة الماضية ومن ثم جاء سهم بنك فرنسبنك سورية حيث تم تداول ١٠ آلاف سهم موزعة على ٩ صفقات بقيمة تداول ٤ ملايين ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٤٢١ ليرة منخفضاً عن إغلاق الجلسة الماضية.
هذا وتستمر الجلسة الاستكشافية لسهم الشركة الهندسية الزراعية للاستثمارات نماء لحين التوصل إلى سعر توافقي للتداول في السوق.
بالمقابل لم تتم أي صفقة على كل من سهم بنك الشرق وسهم الشركة الأهلية للنقل والسورية الدولية للتأمين وبنك عودة وبنك بيبلوس والمجموعة المتحدة للنشر والتوزيع وسهم بنك سورية والخليج وسهم بنك الأردن سورية.

الثورة

شارك