الأربعاء , أكتوبر 27 2021
أخبار عاجلة

تقديراً لإنجازه الأولمبي .. شركة أجنحة #الشام للطيران تُكّرم الرباع الرياضي معن أسعد

تقديراً لإنجازه في دورة ألعاب الأولمبية في العاصمة طوكيو كرّمَتْ شركة أجنحة الشام للطيران اليوم الرباع معن أسعد الحاصل على الميدالية البرونزية ضمن مسابقة رفع الأثقال لوزن فوق 109كغ .
وذكر أسامة ساطع مدير تطوير الأعمال في الشركة بأننا نفتخر بالإنجاز الذي حققه الرباع معن أسعد في أولمبياد طوكيو ولاسيما أنه يأتي بعد غياب طويل لرياضتنا عن التتويج بالدورات الأولمبية لذلك استحق التكريم مع مدربه ليكون هذا التكريم حافزاً له لإحراز المزيد من الميداليات البراقة في البطولات الخارجية القادمة.
وذكر أيضاً أن تكريم الرياضيين ورعايتهم محور مهم في عمل الشركة للأهمية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة في مجتمعنا اضافة الى أنها بوابتنا إلى مختلف أنحاء العالم مشيراً إلى أن الشركة سيكون لها العديد من محطات التكريم مع أبطال جدد في قادمات الأيام.
هذا وقد عبر اللاعب معن أسعد عن سعادته بهذا التكريم فأشار الى أنه أصبح أمام تحدٍ كبير فور عودته من الأولمبياد واضعاً نُصبًَ عينيه ذهبية دورة الألعاب الأولمبية القادمة 2024 في باريس وسيبدأ التحضيرات لهذا الحدث الرياضي الضخم منذ الآن متمنياَ أن يحقق ما يصبو اليه ليكون عند حسن الظن وخصوصا بعد التقدير الكبير الذي حظي به انجازه الأولمبي.
يُشار إلى أن أجنحة الشام للطيران تضع ضمن إستراتيجيتها هدف دعم الرياضة والرياضين السوريين وتسعى إلى تحفيز الأبطال الرياضيين المتميزين في مختلف الرياضات إضافة إلى دعمها ورعايتها للكثير من النشاطات والفعاليات العديدة في مجالات مختلفة منها السياحية والإقتصادية والثقافية والعلمية والفنية مُكرسةً بذلك دورها الوطني الريادي تُجاه المجتمع السوري الذي تنتمي له ومؤكدةً حرصها على تسليط الضوء على كل ما هو قيمة مضافة وإنجاز لافت.

شاهد أيضاً

الموافقة على زيادة رأس مال بنك الشام بقيمة مليار ليرة

أصدر مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية قراراً تم من خلاله الموافقة على زيادة رأس …

شارك