بحضور السيد معاون وزيرة الادارة المحلية والبيئة المهندس “معتز دوه وجي”عقد مجلس مدينة اللاذقية جلسته الثانية من أعمال الدورة العادية الرابعة

بحضور السيد معاون وزيرة الادارة المحلية والبيئة المهندس “معتز دوه وجي”عقد مجلس مدينة اللاذقية جلسته الثانية من أعمال الدورة العادية الرابعة للعام الحالي برئاسة المهندس حسين زنجرلي رئيس المجلس.
وفي حديثه أمام المجلس قال السيد معاون الوزيرة:
“أريد أن أشكر الاستاذ حسين زنجرلي رئيس مجلس مدينة اللاذقية على هذا الترحيب و أعتبر هذا اليوم هو يوم سعيد لوجودي معكم في اليوم الثاني لانعقاد مجلسكم الكريم ولو أن هذا الأمر حدث عن طريق المصادفة لارتباطي بمهمة عمل أخرى
في الحقيقة أن اجتماعات مجلس المدينة هي اجتماعات هامة جدا و أنتم كأشخاص منتخبين مسؤولين عن مدينة اللاذقية ومسؤولين عن عملية صنع القرار في مجلس المدينة وهذه العملية هي عملية هامة جدا لأنها تتعلق بجميع نواحي الحياة اليومية للمواطن بشكل خاص و أيضا المدينة بشكل عام.
اليوم أنا سعيد جداً بلقائي معكم وأتمنى أن يكون هذا الاجتماع مثمراً كما هو معتاد ومن المعروف أن مجلس مدينة اللاذقية هو من المجالس المعروفة بنشاطها و حيويتها وقراراتها الفاعلة دائما.
متمنياً لكم التوفيق والنجاح في مهمتكم هذه.
وأجاب المهندس “دوه وجي” عن الاستفسارات والتساؤلات التي طرحت من قبل أعضاء المجلس حول المواضيع التنظيمية ومناطق المخالفات الجماعية والدورات التدريبة لأعضاء المجالس.
ليتابع مجلس المدينة أعمال جلسته بحسب جدول الأعمال بمناقشة تقارير أعضاء المكتب التنفيذي
حيث قدم عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع الموازنة وتحديد تعرفات الرسوم والعقود وأموال الوحدة أ.لقمان الحاطوم تقرير مكتبه، وبيّن الحاطوم أن تحصيلات الجباة عن النصف الاول من السنة 2024بلغت 5 مليارات ومائة وثمانون مليون وتسعمائة وتسعة و تسعون ألف وستمائة وأربع ليرات سورية
وقام “الحاطوم”باستعراض الايرادات الفعلية لمجلس مدينة اللاذقية لغاية /30/6/2024
حيث بلغ مجموع الايرادات الاجمالي 16 مليار و176مليون و802 الف ليرة سورية
وأثنى “الحاطوم” على أداء الجباة ورئيس شعبة الجباية ورئيس شعبة التحقق ورئيس دائرة الواردات ومدير الشؤون المالية لأن هذا الانجاز جاء نتيجة الاجتهاد والعمل المستمر والمتابعة.
وتم بعدها رفع الجلسة على أن يتابع المجلس أعماله غداً بمناقشة تقارير اللجان الدائمة و دعوة عدد من المدراء في المجلس.
15/7/2024
شارك