‏افتتاح مهرجان “خيراتك يا شام” للتسوق و التخفيضات

وسط اقبال شعبي وجماهيري افتتح السيد طلال البرازي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحضورأمين سر أتحاد غرف التجارة السورية محمد حمشو ومعاون السيد الوزير جمال شعيب ورئيس مجلس محافظة دمشق خالد الحرح مهرجان خيراتك ياشام وذلك على ارض حديقة تشرين.

وبعد ان قص الوزير البرازي الشريط الحريري ايذانا بافتتاح المهرجان قام وصحبه بجولة في ارجائه واستمع من السيد محمد نذير الحفار منظم المهرجان على هذا المعرض الى شرح عن أهم الشركات والمعامل الوطنية المشاركة في المعرض وأهم منتجاتها باسعار مخفضة تصل الى اربعين بالمائة..


وقد اعرب الوزير عن اعجابه بما شاهده من معروضات ومنتجات تعكس عراقة الصناعة الوطنية السورية.
كما اعرب عن شكره للقائمين على هذا المهرجان لما لمسه من تنظيم وترتيب تعكس حرصهم على تحقيق الهدف الذي اقيم من اجله هذا المهرجان .


الحفار كشف عن مشاركة مايزيد عن خمسين شركة تتوزع معروضاتها بين نحو 80 جناحا لطرح وتوفير جميع المواد والسلع التي يحتاجها المواطنون من مواد غذائية ومنظفات وألبسة وإكسسوارات ومنتجات وخدمات الاتصالات والتكنولوجيا بجودة عالية وتقديم حسومات وتخفيضات وعروض كبيرة من قبل كل الفعاليات التجارية المشاركة.


وبين الحفار أن المهرجان يمتد على مساحة كلية تصل الى نحو ثلاثة آلاف متر مربع على أرض حديقة تشرين والدخول للمهرحان من باب الربوة مقابل فندق الشيراتون يفتح المهرجان أبوابه يوميا أمام المواطنين لشراء حاجياتهم ومستلزمات العيد من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الحادية عشر ليلا اعتبار من الخميس 23 الشهر ولغاية 28 من لشهر الجاري.


وأكد الحفار أنه تم تقديم كل التسهيلات للمشاركين وبأسعار الكلفة كون المهرجان ليس ربحيا وهو شكل من أشكال التدخل الإيجابي والتشاركية بين القطاعين العام والخاص وهو بمثابة نداء لكل حلقات الوساطة للربح في الحدود الدنيا من أجل الوقوف الى جانب المواطنين في ظل غلاء الأسعار ومحاكاة قدرتهم الشرائية قدر المستطاع مع تقديم العروض الترويجية .


يذكر أن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي وخلال لقاءاته مع الغرف التجارية تبنى إعادة اطلاق مهرجانات التسوق ومشاركة الفعاليات التجارية والصناعية فيها وشدد على دور التجار في الوقوف الى جانب المواطنين وخفض أسعار المواد والسلع أقل مما هي في السوق ودفعهم الى المنافسة لجذب المستهلكين عبر تقديم العروض والحسومات والتخفيضات على جميع المنتجات.
يشار إلى أن المواد المعروضة ستكون تحت رقابة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك للتأكد من تحقيق الهدف المطلوب من هذا المهرجان.

شارك