جنيفر لوبيز تشتري منزلاً جديداً بـ40 مليون دولار …

اشترت نجمة التمثيل والغناء الأميركية جنيفر لوبيز وخطيبها اللاعب أليكس رودريجيز منزلاً جديداً في ميامي مؤلف من 10 غرف و12 حماماً ويقدر ثمنه بنحو 40 مليون دولار.

وبحسب شبكة “TMZ” الأميركية المتخصصة فإن المغنية الشهيرة ولاعب نيويورك يانكيز السابق أصبحا الآن مالكين لمنزل بأحد الأحياء الراقية بمنطقة “Star Island” في ميامي، والتي تضم عدداً كبيراً من نجوم العالم.

وأوضحت “TMZ” أن منزل “جي لو” (لقب جنيفر لوبيز) يقع على مساحة 40,000 قدم مربع على حافة الماء، ويحتوي أيضاً على غرفة نبيذ ومكتبة ومصعد ومطبخ على الطراز العصري، بالإضافة إلى مسبح ضخم وطريق خاص إلى المحيط.

ويعد هذا المنزل هو الثاني للثنائي الشهير في ميامي، حيث يمتلكان أيضاً منزلاً ضمن حي المرجان، وجددا كذلك منزلهما الموجود على شاطئ البحر في ميامي خلال يوليو (تموز) الماضي، الذي كلفهما 8 ملايين دولار.

وتنوي الممثلة والمغنية الأميركية المعروفة جنيفر لوبيز وزوجها أليكس رودريغيز، شراء نادي “نيويورك ميتس” للبيسبول، مقابل 1.83 مليار يورو (1.65 مليار جنيه إسترليني).

ويبلغ الدخل السنوي للممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 50 عاماً، أكثر من 40 مليون دولار، ولديها العديد من الأغاني والأفلام المعروفة في الولايات المتحدة الأميركية والعالم.

وتصل ثروة المغنية لوبيز التي انطلقت مسيرتها الفنية لأول مرة في عام 1991، إلى نحو 400 مليون دولار وفقاً “celebrity net worth” العالمي المتخصص بثروات المشاهير حول العالم.

وكالات

شارك