لين تكنولوجيز.. حلول تقنية مالية للشركات

 

من العمل على تأسيس بنية تحتية صديقة للمطورين تساعد بتوفير الوصول إلى البيانات المالية للعملاء، وتقديم العديد من الخدمات المالية في الشركات، انطلقت فكرة “شركة لين تكنولوجيز”، في السعودية.

تأسست الشركة عام 2019، وتعمل “لين تكنولوجيز” على تقديم خدمات تقنية مالية خاصة بالشركات، من خلال بناء واجهات برمجية بسيطة للمطورين، وتمكن شركات التقنية المالية من الوصول إلى بيانات العملاء المالية وقدرات الدفع المتاحة.

ولتقديم هذه الخدمات تعقد شراكات مع المؤسسات المالية كالبنوك، لتزويدها بربط متكامل وحديث من خلال الواجهات البرمجية لاستكمال بنيتها التحتية.

وتركز الشركة على ضمان الوضوح والبساطة في التعامل مع المستخدمين، إضافة إلى الرقابة والتحكم بالبيانات التي تتم مشاركتها من قبل عملائها مع تحقيق الامتثال الكامل للخدمات المصرفية المفتوحة.

ويمكن لشركات التقنية المالية من خلال “لين تكنولوجيز” أن تقوم بالربط مع العديد من المؤسسات المالية عبر منصة واحدة، تتمثل بواجهة لين البرمجية الشاملة.

وتسعى الشركة إلى تقديم خدماتها للعديد من البنوك في السعودية والبحرين، ومن ثم التوسع إلى الإمارات والكويت ومصر. وترغب كذلك في توفير خدماتها ببقية دول الشرق الأوسط بحلول

الاقتصادي

شارك