مقرّ جديد لبنك بيمو السعودي الفرنسي في مدينة “جبلة”

افتتح بنك بيمو السعودي الفرنسي مقرّه الجديد في مدينة جبلة، بتاريخ 6 أيلول 2020م، بحضور الدكتور محمد ابراهيم حمره نائب الحاكم الأول لمصرف سورية المركزي و السيد بسام الزراد المدير المشرف على الخزينة في مصرف سورية المركزي و السيد بسام معماري رئيس مجلس ادارة بنك بيمو السعودي الفرنسي، والسيد عمر الغراوي، الرئيس التنفيذي، وعدد من أعضاء الإدارة والموظفين.

يقع مقرّ البنك الجديد في مدخل مدينة جبلة، على الشارع العام، قرب دوار المشفى الوطني، عوضاً عن مقرّه القديم الكائن في جبيبات، على الطريق الرئيسي.
تأتي هذه الخطوة في سياق تنفيذ استراتيجية البنك التوسعية، التي تسعى لتجديد وتحديث الفروع في جميع المحافظات، وتنسجم مع الهوية البصرية الجديدة للبنك، ورؤيته المتجددة في مواكبة التطور والتحديث لتقديم خدماته المصرفية لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

في هذه المناسبة، صرّح رئيس مجلس الإدارة بسام معماري قائلاً “قبل أيام تم الانتقال إلى فرعنا الجديد في اللاذقية، واليوم انتقلنا إلى هذا الفرع في مدينة جبلة، من أجل تنفيذ رؤيتنا بمواكبة التطور والتحديث ومراعاة روح العصر في كافة تفاصيل عملناً”.
ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي عمر الغراوي قائلاً “لا يقتصر التحديث الذي ينشده البنك على اعتماد هوية بصرية جديدة فقط، بل يشمل الحرص على تأمين فروع جديدة، تلبي طموحات العملاء في البنك الذي وضعوا ثقتهم فيه، إذ إن واجبنا تعزيز هذه الثقة في ضمان تقديم أكثر الخدمات تميّزاً”.

يعمل بنك بيمو السعودي الفرنسي على توسيع رقعة انتشاره جغرافياً، من خلال خطة طموحة للتوسع الأفقي، تتمثل بزيادة عدد فروعه في أكثر من محافظة خلال العام الجاري 2020، لإيصال خدماته المصرفية المتنوعة إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

وينتشر البنك في كافة المحافظات السورية، عبر 30 فرعاً، علماً بأنه أول بنك تجاري خاص يؤسس في سورية، حيث باشر أعماله في العام 2004.

شارك