أرباح المجموعة المتحدة UG تتضاعف خلال 6 أشهر.. سليمان: ترقبوا خدمات اعلانية جديدة


ازدادت أرباح المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق “UG” خلال النصف الأول من العام الحالي بنحو 106%، مسجلةً  حوالي 21.86 مليون ليرة، مقابل 10.6 ملايين ليرة سورية في الفترة المقبلة من 2019.

ووفق التقرير المالي للشركة الذي اطلع عليه موقعنا، فقد ارتفع مجموع حقوق المساهمين إلى 271 مليون ليرة بنهاية النصف الأول من العام الجاري، فيما اصبح مجموع موجوداتها إلى نحو 840 مليون ليرة.

يذكر أن المجموعة المتحدة تأسست عام 2002 ثم أدرجت كأول مجموعة اعلانية في سوق دمشق للأوراق المالية برأس مال و قدره 450,000,000 ليرة سورية حينها .

ووصل صافي إيرادات الشركة بنهاية النصف الأول إلى 51.25 مليون ليرة، مقابل 41.35 مليون ليرة في الفترة المماثلة من العام الماضي، وبلغت ربحية السهم 4.86 ليرة مقابل 2.36 ليرة سورية في نهاية النصف الأول من 2019.

وأكدت المجموعة على لسان مديرها التنفيذي حيدرة بهجت سليمان

إلى أن التحسن في النتائج المالية جاء بعد السياسات الجديدة التي اعتمدها فريق العمل الشاب الذي بدأ بالعمل منذ فترة  قليلة، من خلال التوجه نحو قنوات البيع المتخصصة بالمواقع الإلكترونية بدلاً من المطبوعات الورقية و ادارة المواقع والصفحات الالكترونية لمجموعة كبرى من الشركات و المشاهير العرب ، كما قال أن المجموعة في صدد طرح حلول دعائية اعلانية الكترونية عبر الشبكة خاصة بالأعمال الصغيرة و مشاريع الشباب اضافة الى خدمة انشاء و ادارة المحتوى العربي الالكتروني المختص بالنجوم و المشاهير و الموضة ، اضافة لموقع متخصص بالمحليات و أحوال المجتمع و تطبيق خدماتي للموبايل الأول من نوعه في المنطقة.

شارك