الكساد الاقتصادي الأوروبي.. مدارس خالية.. مطارات فارغة ومحلات مفلسة!

الناس خائفون ومحيّرون.. “لماذا يفعلون هذا؟”.. مدارس خالية ومطارات فارغة ومحلات بقالة مفلسة، في فرنسا “الكنائس مهددة ببنادق الكلاشينكوف بسبب تفشي كوفيد -19″، وفي بريطانيا تم الإغلاق القسري كما كل دول أوروبا وتم تسريح أكثر من نصف العمال في الشركات العالمية بسبب قطع سلاسل التوريد بين دول العالم، وأدى هذا الإغلاق إلى كساد اقتصادي أوروبي وعالمي، حيث تتعرض المتاجر والفنادق والمطاعم للإفلاس.

تم تعليق السفر والعطلات الدولية، الشوارع خالية في العديد من البلدان، إنه تدمير لحياة الناس وزعزعة استقرار المجتمع المدني، إن كل ما يريدونه هو رفع أرقام الوفيات لتبرير الإغلاق، حيث يتم إجراء الملايين من الاختبارات الإيجابية لفيروس كورونا، عبر تقنية RT-PCR التي يتم إساءة استخدامه والتلاعب بنتائج الفحوصات، وبدأت تستخدمها بعض الحكومات الأوروبية كاستراتيجية قاسية ومقصودة وموجهة بدعم من مجالس السلامة العلمية ووسائل الإعلام المهيمنة لتبرير الإجراءات المفرطة مثل انتهاك عدد كبير من الحقوق الدستورية، وتدمير الاقتصاد مع إفلاس قطاعات المجتمع النشطة بأكملها، وتدهور الظروف المعيشية لعدد كبير من المواطنين العاديين بحجة الوباء وبناءً على عدد من اختبارات RT-PCR الإيجابية وليس على عدد حقيقي من المرضى، ويصورون لنا Covid-19 على أنه “الفيروس القاتل”. في الولايات المتحدة وأوروبا يقومون بتزوير شهادات الوفاة بناء على تعليمات من مركز السيطرة على الأمراض، فأي حالة وفاة مهما كان سببها كانت تشخص على أنها وفاة بسبب COVID-19. إن كل هذه الأكاذيب تدعمها حملة تضليل إعلامية ضخمة.

“تنبيهات Covid المستمرة والمتكررة خلال الأشهر العشرة الماضية عملية هندسة اجتماعية”، يتم دعم رواية الإغلاق من خلال التضليل الإعلامي والرقابة على الإنترنت والهندسة الاجتماعية وحملة الخوف، حتى الأطباء الذين يشككون في الرواية الرسمية مهددون بالقتل، لقد فقدوا وظائفهم وتم تدمير حياتهم المهنية كأطباء، ويتم تصنيف أولئك الذين يعارضون الإغلاق الحكومي على أنهم “مرضى نفسيون معادون للمجتمع”، وتُجرى “دراسات” نفسية استعرضها النظراء حالياً في العديد من البلدان باستخدام استطلاعات العينة العشوائية، وأن تقبل “الكذبة الكبرى” سيتم وصفك “شخص جيد” مع “التعاطف” الذي يفهم مشاعر الآخرين.

أما إذا كان لديك اعتراض على التباعد الاجتماعي وارتداء قناع الوجه، سيتم تصنيفك (وفقاً “للرأي العلمي”) على أنك “مختل عقلياً قاسياً ومخادعاً”، في الكليات والجامعات يتم الضغط على أعضاء هيئة التدريس للتوافق مع الرواية الرسمية للفيروس وتأييدها.
إن التشكيك في شرعية الإغلاق في “الفصول الدراسية” على الإنترنت يمكن أن يؤدي إلى الفصل، تقوم Google بتسويق الكذبة الكبرى ويتم “إزالة” آراء العلماء البارزين الذين يشككون في الإغلاق أو قناع الوجه أو التباعد الاجتماعي،”لا يسمح YouTube بالمحتوى الذي ينشر معلومات طبية مضللة تناقض المعلومات التي تنشرها السلطات الصحية المحلية حول COVID-19، بما في ذلك طرق الوقاية من COVID-19 أو علاجه أو تشخيصه، ووسائل نقل كوفيد -19.

وتم إضافة ميّزة تسمى”التأكيدات” أو ما يسمونه “التحقق من صحة الحقائق”، دون الاعتراف بتناقض المعلومات، وجاءت التعليمات أعلاه من وول ستريت، المنتدى الاقتصادي العالمي، مؤسسات الملياردير, ووصفت وسائل الإعلام المؤسسية هذا المشروع الشيطاني بأنه مسعى “إنساني”.
يقع على عاتق “المجتمع الدولي” “مسؤولية الحماية”، لقد نجحت “شراكة بين القطاعين العام والخاص” غير منتخبة تحت رعاية المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) في إنقاذ 7.8 مليارات شخص على كوكب الأرض.

يتم تقديم إغلاق الاقتصاد العالمي كوسيلة “لقتل الفيروس” تبدو سخيفة، إغلاق الاقتصاد الحقيقي لكوكب الأرض ليس “الحل” بل “السبب” لعملية زعزعة الاستقرار والفقر في جميع أنحاء العالم.

إن زعزعة استقرار الاقتصادات الوطنية في أكثر من 190 دولة بضربة واحدة هو عمل من أعمال “الحرب الاقتصادية”، هذه الأجندة الشيطانية تقوض سيادة الدول القومية، إنه يفقر الناس في جميع أنحاء العالم، إنه يؤدي إلى تصاعد الديون العالمية المقومة بالدولار، والهياكل القوية للرأسمالية العالمية إضافة إلى الأموال الضخمة إلى جانب أجهزتها الاستخباراتية والعسكرية هي القوة الدافعة، وباستخدام التقنيات الرقمية والاتصالات المتقدمة، فإن الإغلاق الاقتصادي العالمي لم يسبق له مثيل في تاريخ العالم.

هذا التدخل المتزامن في 190 دولة ينتقص من الديمقراطية ويقوض سيادة الدول القومية في جميع أنحاء العالم، دون الحاجة إلى التدخل العسكري، إنه نظام متقدم للحرب الاقتصادية يلقي بظلاله على أشكال الحرب الأخرى بما في ذلك حروب المسرح التقليدية (على غرار العراق). يستخدم مشروع تأمين” 11 مارس 2020″ الأكاذيب والخداع لفرض نظام استبدادي عالمي

في نهاية المطاف بعنوان “الحوكمة العالمية” (من قبل مسؤولين غير منتخبين).
أصبح العالم الآن أكثر تطوراً واستعداداً للسير نحو حكومة عالمية، من جهة أخرى وفي غضون الأشهر التسعة الماضية نمت الثروة الإجمالية التي يحتفظ بها المليارديرات حول العالم من 8 تريليون دولار إلى أكثر من 10 تريليون دولار، “نمت الثروة الجماعية للمليارديرات بأسرع معدل لها خلال أي فترة على مدار العقد الماضي، في الواقع هو أكبر إعادة توزيع للثروة العالمية في تاريخ العالم، إنه يقوم على عملية منهجية للفقر في جميع أنحاء العالم، إنه عمل من أعمال الحرب الاقتصادية، فهم يتبعون سياسات إغلاق Covid هذه من أجل الإفلاس والفقر والبطالة حتى على شعوبهم، فالرأسمالية العالمية ليست متجانسة، هناك بالفعل “صراع طبقي” “بين فاحشي الثراء والغالبية العظمى من سكان العالم، وهناك أيضا تنافس شديد داخل النظام الرأسمالي، أي الصراع بين “رأس المال الضخم” وما يمكن وصفه بـ “الرأسمالية الحقيقية”، إن ما يجري هو عملية تركيز للثروة (والسيطرة على التقنيات المتقدمة) غير مسبوقة في تاريخ العالم.
بقلم ميشيل شوسودوفسكي
Global Research

شارك