أكثر من 35 مليار ليرة قيمة الإيداعات والسحوبات في التجاري السوري خلال الأسبوع الماضي

أعلن المصرف التجاري السوري أن إجمالي قيمة الإيداعات والسحوبات التي نفذها المصرف في كل فروعه المناوبة خلال عطلة عيدي الفصح والشهداء الأسبوع الماضي تجاوزت الـ 35 مليار ليرة منها ما يزيد على 31 مليار ليرة إيداعات ونحو 4 مليارات ليرة سحوبات من الفروع والصرافات الآلية.

وأوضح مدير عام المصرف الدكتور علي يوسف في تصريح أن إجمالي عمليات السحب التي أنجزت إلكترونياً خلال الفترة ذاتها بلغت 71 ألفاً و20 عملية بقيمة 2 مليار و881 مليون ليرة مبيناً أن فروع ومكاتب التجاري كافة قامت بموجب تعميم صادر عن إدارته برفع مستوى تغذية أجهزة الصراف الآلي لطاقاتها القصوى خلال العطلة الأسبوع الماضي بهدف إتاحة خدمة السحب أمام المواطنين على مدار 24 ساعة يومياً.

وأكد يوسف أن مديري الفروع يتحملون مسؤولية التأكد من عدم خروج أي صراف من العمل علماً بأنه تم إصلاح الأعطال المفاجئة بالصرافات على الفور خلال العطلة لتأمين الخدمة بأسرع وقت وضمان حصول المتعامل على خدمة السحب بسهولة.

وحسب تعميم للمصرف تلقت سانا نسخة منه فإنه سيتابع خلال الأسبوع الجاري أيضاً تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة له بحدودها القصوى من الأوراق النقدية بهدف استمرار خدمة السحب أمام المواطنين على مدار الأيام التي تسبق عطلة عيد الفطر.

سانا

شارك