وزير السياحة يستقبل رئيس اتحاد المؤسسات العربية الأمريكية (فيا آراب الأرجنتين) ومناقشة تعزيز التعاون السياحي السوري الأرجنتيني

استقبل وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني الدكتور ريكاردو ناصر رئيس اتحاد المؤسسات العربية الأمريكية (فيا آراب الأرجنتين) والوفد الأرجنتيني المرافق لبحث ومناقشة تعزيز التعاون السياحي السوري الأرجنتيني، وخلال اللقاء أكد د. ناصر دور اتحاد (فيا آراب الأرجنتين) بإيصال الصورة الحقيقية حول عودة الأمن والأمان الى سورية والجهود المبذولة لإعادة إعمار ما دمرته الحرب مشيرا إلى أنه سيتم العمل على استقدام مجموعات سياحية من فئة الشباب الأرجنتيني من أصول سورية لتعزيز الانتماء الوطني والاطلاع على واقع الحياة في سورية وزيارة الأماكن السياحية والأثرية بعيدا عن حملات التضليل الإعلامي الذي استهدف صورة سورية الحضارية.

ولفت م. مرتيني إلى استعداد وزارة السياحة لتقديم كافة التسهيلات لاستقدام المجموعات السياحية والتنسيق مع شركات السياحة والسفر واتحاد غرف السياحة السورية، مشيرا إلى الصداقة التي تجمع الشعبين و التقارب الكبير من حيث العادات والتقاليد والموسيقى وفنون الطهي والأدب،داعيا المغتربين السوريين والشعب الأرجنتيني لزيارة سورية ورؤية غناها وعراقتها بالرغم من الهجمة الإعلامية الشرسة التي تناولتها.

حضر اللقاء م.نضال ماشفج معاون وزير السياحة ومديري التخطيط والتعاون الدولي والتسويق والإعلام السياحي.

شارك