قريباً جداً …. حلب وأبوظبي على موعد مع أولى رحلات أجنحة الشام للطيران بينهما..

إعتباراً من يوم الجمعة تاريخ ٨ تموز 2022 ، تبدأ أجنحة الشام للطيران بتشغيل وإنطلاق أولى رحلاتها الجوية المباشرة واصلةً حلب الشهباء مع مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستُسيًرُ الشركة رحلة واحدة أسبوعياً، كل يوم جمعة بشكل مبدئي.
هذا وتأتي محطة أبوظبي بعد أن قامت الشركة مؤخراً بتسيير رحلات مباشرة من مطار حلب إلى مطار الكويت وبذلك أضحت حلب مرتبطة برحلات جوية مباشرة مع العديد من المحطات الهامة تشمل كل من الشارقة والكويت ويرفان وبيروت إضافةً إلى وجهتها الجديدة إلى مدينة أبوظبي.
الجدير بالذكر أن هذه الرحلات الجوية المباشرة من مطار حلب تُجاه المحطات المذكورة وبالعكس تُشّكلُ أهميةً كبرى لهذه المدينة التاريخية الإقتصادية العريقة ولأهلنا فيها ولكافة قاصديها، حيث تعمل إلى حد كبير جداً في تسهيل حركة سفرهم وتخفيف جُلَّ الأعباء التي كانوا يتكبدوها سابقاً للوصول إليها.
يُذكر أن أجنحة الشام للطيران تُسير رحلاتها الجوية من دمشق وبالعكس وإلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث تعمل الشركة جاهدةً كي توفر لمسافريها تجربة طيران أمنةً مريحةً وذلك من خلال تطبيقها لأعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها دولياً، إضافةً لحزمة من الخدمات المتميزة تُقدمها الشركة على متن كافة رحلاتها المتوجهة من مطارات دمشق وحلب بالإضافة لمطار اللاذقية التي بدأت الشركة بتشغيل أولى رحلاتها منه إلى مدينة الشارقة وبالعكس مؤخراً.
هذا وتساهم أجنحة الشام للطيران دوماً بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات والفعاليات السياحية والإقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً وعربياً ودولياً وبما يجسد حرصها الشديد وتأدية الدور الإيجابي المناط بها كشركة وطنية تعمل بجد ومثابرة لتحقيق متطلبات مسافريها أينما كانوا .
شارك