تقدم خدمات مالية بأسعار منافسة.. الإعلان عن تأسيس شركة “نصائح اقتصادية” إنطلاقا من دبي

“المال”- خاص:
أعلن الدكتور محمود عبدو عن تأسيس شركة “نصائح اقتصادية” أو (Tip Economics)، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتقدم خدماتها للشركات المتوسطة والصغيرة ورجال الأعمال والمشاهير، من خلال الإشراف على السجلات المالية و الضرائب، وتقديم الاستشارات الادارية ودراسات الجدوى والتقارير المتكاملة لعملائها كشركات المحاسبة الكبرى، بإسلوب سلسل وسريع، يلبي متطلبات قطات الأعمال وفق أحدث الطرق الرقمية
والسحابية الحديثة.

وقال عبدو، الذي يرأس مجلس إدارة الشركة، إن (ET) تنوي تقديم خدماتها الداعمة للعمل المحاسبي في عديد الأسواق الخليجية والعريية، بما في ذلك الإستراتيجيات والعمليات والموارد البشرية والتكنولوجيا والخدمات المالية والادارية والإستشارية.

وأضاف عبدو أن (ET)، التي تأسست رسميا في فبراير- شباط الفائت، ستعمل على استقطاب الخبرات من المهنيين في القطاع المالي والاداري والتقني، لتعزز الأداء المهني المالي والمحاسبي، الذي جرت اعادة هيكلته ليقدم عبر الجوال ووسائل التواصل الرقمية ” اون لاين”، بأسهل الطرق واسرعها، وبالاستفادة من التطور الكبير للتقنية الحديثة.


وستعمل الشركة، وفقا لعبدو، على الانتهاء من البنية الرقمية لها وبناء موقع إلكتروني، خلال أسبوع، كذلك إطلاق تطبيق على الجوال، ليتسنى لرجال الأعمال والمؤسسات الوصول إلى خدمات الشركة، والتي تقدم برسوم رمزية، واعتمادا على خبرات احترافية عالمية وعربية، تقدم الخدمات المحاسبية والإدارية لأكبر عدد من العملاء والشركاء في السوق، مع ضمان التزامها بمعايير صارمة في الجودة والاعتمادية، بما يضمن ثقة هؤلاء العملاء، ويعزز مصداقية الشركة وسمعتها لديهم.

يمكنكم زيارة موقع الشركة : www.EconomicsTips. com  او حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على اهم الخدمات التي تقدمها.

شارك