بيان طالب ملكة الجمال السورية تدخل العالمية من بوابة مجلس سفراء البورد الأوروبي

المال علاء اسماعيل
من مدينة النبك انحدرت أصولها السورية، لتتوجُ بلقب سعادة سفيرة النوايا الحسنة، ومن ثم الحصول على لقب رئيسة لجنة نُظم الفضاء الخارجي من رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي.
بيان طالب ملكة الجمال السورية تدخل اليوم مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة بإعلان رسمي من رئيس المجلس سيادة المستشار الدكتور محمود شعبان عن دخول قامة عربية هامة إليه.
حملت لقب سفيرة الجمال والعلم والخير وأحرزت لقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعامين متتاليين 2016 و2017، واليوم هي سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة مراجعة المجتمع والدبلوماسية، المُعتمدة من قبل الأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم، بوصفها مصدراً موثوقاً للأخبار لدى الزعماء والدبلوماسيين.
ولم تقف مسيرة بيان طالب هنا، بل استمرت الإنجازات بنيلها لقب سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة مساواة حقوق الأطفال، وهي منظمة تسعى للبحث عن أطفال ولدوا خارج إطار الزواج، لضمان فرص متساوية لهم، وعدم تخلي المجتمع عنهم لأي سبب، إضافة لحصولها على درجة الماجستير في نظم الفضاء الخارجي وإدارة نظم الفضاء.
وتعمل حالياً في مجال الفضاء على مشاريع تتضمن المركبات الفضائية والبيولوجية في الفضاء والبحث الفضائي، كل ذلك لم يمنع ملكة الجمال بيان طالب من حبها للعمل الخيري، الذي كانت ومازالت نشطة جداً به كسفيرة للنوايا الحسنة، عبر مشاركتها في الكثير من الأعمال الإنسانية، مثل زيارة الأطفال في المستشفيات ودور الأيتام ومخيمات اللاجئين وغيرها، آملةً أن تُنشئ جمعية خيرية خاصة بها، تُعنى بالعمل الانساني خدمةً للإنسانية جمعاء.
شارك