مجموعة عبد الكريم الاقتصادية في المؤتمر الخامس والمعرض الأول لتكنولوجيا صناعة الاسمنت في سورية /2023/ راعي حصري للزيوت.. وجديدها زيوت نوعية

أكد المدير التنفيذي لمجموعة عبد الكريم الاقتصادية مازن كنينة أهمية مشاركة مجموعة عبد الكريم الاقتصادية في المؤتمر الخامس والمعرض الأول لتكنولوجيا صناعه الاسمنت في سورية /2023/ اللذين تنظمهما مجموعة /سيم تك/ برعاية وزارة الصناعة على أرض مدينه المعارض الجديدة بدمشق
وأوضح ان هذه المشاركة في هذا المؤتمر والمعرض كراع حصري للزيوت تأتي في اطار استراتيجية المجموعة في دعم الفعاليات و الأنشطة النوعية وللترويج لأنشطة المجموعة ومنتجات معاملها واكتساب المعارف وفتح افاق وعلاقات جديدة مع المشاركين وزوار المعرض والمؤتمر .
وأشار كنينة نشارك في هذا المؤتمر منذ اربع سنوات.. لدينا ثلاث معامل منها في منطقة تل كردي بريف دمشق وهي معمل الزيوت المعدنية معمل الشحوم المعدنية ومعمل المواد الكيميائية .. فمعمل زيوت المعدنية ينتج جميع انواع الزيوت سواء للسيارات والمحركات وكذلك الزيوت الصناعية المستعملة في التبريد والمحولات الكهربائية وآلات مصانع النسيج و غيرها وكل انواع الزيوت إضافة إلى مانع التجمد والمياه المقطرة.
اما معمل الشحوم المعدنية كما ذكر كنينة ينتج الشحوم بأنواعها للضغط العالي وشحوم حرارية تتحمل حرارة عالية والمعمل الثالث هو معمل زيوت ومواد كيميائية خاصه بالنفط وتغطي كافه احتياجات النفط وهذه الزيوت الصناعية ذات كفاءة عالية يمكن استخدامها في السيارة 25,000 كيلو متر وأدائها جيد جدا ولكن اسعارها مرتفعة.
وجديد المجموعة بحسب كنينة تم البدء بإنتاج زيوت صناعية نوعية على المستوى الضيق وهي بحاجة الى التعريف بها وتعزيز وتوسيع ثقافة استخداماتها والترويج لها.
ومجموعة عبد الكريم تم تاسيسها منذ عام ١٩٨٦ وتنشط في مجال زيوت الشحوم المعدنية بامتياز من شركة (فوكس) الألمانية لم تتوقف ابدا ومستمرة بالعمل والإنتاج منذ ذلك التاريخ وحتى خلال الأحداث التي مرت على البلاد.
وتقوم المجموعة حاليا بالعديد من الإجراءات للحصول على شهادة الجودة الأيزو الخاصة بالمخابر ليكون المخبر لدى المجموعة معترف به دوليا ما يساعد في استمرارية ضبط منتجات الشركة لتكون مطابقة للمواصفات الوطنية والعالمية.
شارك