بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق بطاقة سدادي الافتراضية بالتعاون مع شركة سدادي للدفع الإلكتروني

في إطار جهوده المستمرة لتعزيز تجربة العملاء وتوفير خدمات مصرفية مريحة وسهلة، أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي عن إطلاق بطاقة سدادي الافتراضية، بالتعاون مع شركة سدادي للدفع الإلكتروني “وهي شركة شقيقة لشركة الفؤاد للحوالات المالية”.
ويعد هذا الإطلاق الأول من نوعه في السوق المصرفية السورية، حيث يتم تقديم بطاقة افتراضية للعملاء عبر تطبيق “سدادي باي” التابع لشركة سدادي للدفع الإلكتروني.
وتظهر بيانات البطاقة الافتراضية ضمن تطبيق “سدادي باي” الخاص بالعملاء، ويمكن استخدامها لإتمام عمليات الشراء والدفع الإلكتروني في شبكة واسعة من الفعاليات التجارية التي تمتلك أجهزة نقاط البيع POS المقدمة من بنك سورية الدولي الإسلامي أو البنوك الأخرى المرتبطة مع شركة فاتورة للدفع الإلكتروني، كما تمكن بطاقة سدادي الافتراضية العملاء من تسديد ثمن السلع والخدمات المتاحة عبر المواقع الإلكترونية وتطبيقات المحلات التجارية المرتبطة ببنك سورية الدولي الإسلامي وشركة فاتورة للدفع الإلكتروني.
وتتميز بطاقة سدادي الافتراضية بأنها غير ملموسة، ويمكن للعملاء الحصول عليها مجاناً عند فتح حساب مصرفي باستخدام تطبيق “سدادي باي” المتاح تحميله من خلال الرابط التالي: (https://play.google.com/store/apps/details…).
تعتبر بطاقة سدادي حلاً مريحاً وآمناً للعملاء، فلم يعد هناك حاجة لحمل النقود أو عدة بطاقات مصرفية صادرة عن بنوك مختلفة لإتمام معاملاتهم اليومية، كما توفر بطاقة سدادي راحة ومرونة للعملاء، حيث يمكنهم تتبع جميع المعاملات والتحكم في استخدام البطاقة من خلال تطبيق “سدادي باي”. ومن خلال البطاقة يستطيع التجار تحصيل المدفوعات بأريحية تامة من خلال مسح رمز الاستجابة السريع (QR) للبطاقة الافتراضية للمستخدمين عبر أجهزة نقاط البيع (POS)، مما يسهل عملية تحصيل المدفوعات بشكل فوري ومباشر.
كما تعد بطاقة سدادي الافتراضية إضافة مهمة لمجموعة الخدمات المصرفية المقدمة من بنك سورية الدولي الإسلامي، تعزز تجربة العملاء وتسهل عملية الدفع الإلكتروني.
شارك