السورية للمخابز بدمشق تستعد لرمضان المبارك.. حمدان : استمرار الإنتاج و زيادة عدد منافذ البيع والأكشاك

اتخذ فرع دمشق للمؤسسة السورية للمخابز عدداً من الإجراءات لتوفير مادة الخبز خلال شهر رمضان، لتصل إلى المواطنين في شهر الصيام بيسر وسهولة، وبهدف عدم حصول أي اختناق على المادة خاصة قبيل توقيت الإفطار.
مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للمخابز دريد حمدان قال لـ”الثورة” إن المخابز مستمرة بعملها المعتاد خلال شهر رمضان المبارك، وبنفس كمية الإنتاج اليومية في الأيام العادية، على أن يبقى برنامج الدوام على حاله دون تغيير.
وأضاف: إنه بهدف تيسير وصول مادة الخبز إلى المواطنين عمل فرع المؤسسة بدمشق على زيادة عدد الأكشاك من 22كشكاً إلى 27 كشكاً، بعد تخصيص 5أكشاك في كل من دمر الغربية وكفرسوسة والزاهرة والقدم ،و حي الفردوس، لبيع الخبز للمواطنين بشكل مباشر وعبر البطاقة الالكترونية.
وبين أن فرع المؤسسة مستمر بتوزيع الخبز عبر منافذ بيع المخابز والأكشاك وتوزيع 10آلاف ربطة يومياً عبر 57صالة للمؤسسة السورية للتجارة بدمشق، إضافة لتخصيص سيارات جوالة ضمن الأحياء التي تشهد طلباً على مادة الخبز ومنها مثلا تسيير سيارات إلى كل من القدم والدحاديل و الدويلعة بشكل يومي وإلى بابا توما يوم الخميس.
وكشف حمدان عن أن فرع السورية للمخابز بدمشق يعمل على إعادة توزيع المعتمدين على المخابز لجهة أن تصبح المخابز المخصصة لبيع المعتمدين أن تقوم ببيع المواطنين أيضاً إلى جانب المعتمدين وهذه الخطوة تعمل عليها السورية للمخابز بدمشق بعد عيد الفطر .
ونوه مدير فرع دمشق للسورية للمخابز بأنه لدى الفرع 29مخبزاً يتبع للسورية للمخابز و34خطاً انتاجياً ، وهذه الخطوط 90% منها حديثة، وتعمل جميعها إلى جانب بقية المخابز التابعة للقطاع الخاص .

شارك